إب.. مواطن يمني يعيد مجوهرات ثمينة لمالكتها بعد ان عثر عليها في احد الباصات

20 نوفمبر 2019
إب.. مواطن يمني يعيد مجوهرات ثمينة لمالكتها بعد ان عثر عليها في احد الباصات

قام شاب يمني في محافظة “إب”، بإعادة مجوهرات ثمينة ومبلغ مالي كبير إلى إمرأة كانت قد فقدتها في إحدى حافلات النقل الصغيرة.

ونقل المصدر اونلاين عن مصادر محلية، إن أماً يمنية فقدت يوم أمس مجوهرات ثمينة ومبلغ مالي في أحد حافلات النقل بمدينة إب، بعد مغادرتها للباص.

وأضافت المصادر أن الشاب “خالد أحمد قائد قاسم” عثر على “محفظة” بعد صعوده للمقعد الخلفي في أحد “الباصات” وبها مبلغ مالي يصل إلى 700 ألف ريال، فضلا عن مجوهرات ثمينة.

وبحسب المصادر فإن الشاب عثر على دفتر صغير به أرقام هواتف من بينها رقم منزل صاحبة الذهب والفلوس، واتصل على الرقم وأخبره بما وجده، طالبا رقم المرأة.

وبعد حصول الشاب على رقم السيدة وتأكده من ملكيتها للمفقودات تم تسليمها ما فقدته في حارة “عمر بن عبدالعزيز” بمدينة إب وسط فرحة غامرة للمرأة التي دخلت في وقت سابق بحالة من الصدمة ونوبات من البكاء.

ويعمل الشاب “خالد أحمد” بالأجر اليومي بمدينة إب، وضرب مثالا للشاب العفيف الذي نال إعجاب كل من شاهد الحادثة وسمع بها.

وتأتي هذه الحادثة بعد حادثة مماثلة قبل أشهر حيث عثرت امرأة على مبالغ مالية وذهب تصل قيمتها إلى خمسة عشر مليون ريال وتم تسليمها لمالكتها بعد التأكد من ملكيتها للمفقودات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق