حقيقة عودة السعودية والبحرين والامارات عن قرار عدم المشاركة في خليجي 24 بقطر

12 نوفمبر 2019
حقيقة عودة السعودية والبحرين والامارات عن قرار عدم المشاركة في خليجي 24 بقطر

قالت تقارير صحفية خليجية ان دول السعودية والبحرين والإمارات تراجعت عن قرار التخلف عن المشاركة في بطولة خليجي 24 والتي من المقرر أن تقام في قطر في الفترة من 24 من الشهر الجاري حتى 6 من ديسمبر المقبل.

وكشفت صحيفة الرآي الكويتية، أن بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 24) المقررة في الدوحة، ستشهد مشاركة المنتخبات كافة، بعد عدول السعودية والبحرين عن عدم خوض منافساتها.

وأضافت الصحيفة، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم سيعقد اجتماعا طارئًا لبحث عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والخاصة بـ”خليجي 24″، على أن يصدر الإعلان الرسمي لمشاركة “الثلاثي” على إثره، بحسب مصدر موثوق قريب من ملف البطولة، ليرتفع بالتالي عدد الدول المشاركة إلى ثمانية.

وكانت منتخبات عمان واليمن وقطر والكويت والعراق فقط في تلك البطولة، وفي حال تراجع البحرين والإمارات والسعودية ستتكون البطولة من 7 منتخبات، وستكون على مجموعتين مجموعة مكونة من 4 منتخبات وأخرى 3 منتخبات.

ومن المقرر أن تلعب بطولة خليجي 24 ب4 منتخبات في اليوم الواحد، على أن يكون المنتخب الخامس خارج المنافسة لليوم التالي من البطولة، مثال أن يلعب مباراتين بمشاركة 4 منتخبات على أن يتبقى فريق يلعب في اليوم التالي، وهكذا الأمر لباقي المنتخبات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق