توقعات بغياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد جينك

5 نوفمبر، 2019 3:35 م
توقعات بغياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد جينك
عدن نيوز – وكالات:

قالت وسائل اعلام مقربة نادي ليفربول الانجليزي أن هناك شكوكاً حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وجينك اليوم الثلاثاء ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا.

حيث ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن النجم المصري لا يزال متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، إثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة.

ولم يتمكن محمد صلاح من المشاركة في مباراة مصر وبتسوانا الودية بجانب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الشهر الماضي بسبب الإصابة.

وتجددت إصابة محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وتوتنهام التي انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليغيب عن المشاركة أمام أرسنال ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة.

وشارك محمد صلاح لمدة 65 دقيقة فقط في مباراة ليفربول وأستون فيلا التي أقيمت السبت الماضي بملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والتي انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2 – 1، حيث ظهر بعيداً عن مستواه المعهود بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سيغيب على الأرجح عن المشاركة في مباراة ليفربول وجينك، علماً بأن “الريدز” يستعد لمواجهة مانشستر سيتي الاحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويستضيف نادي ليفربول في العاشرة مساء اليوم نظيره نادي جينك البلجيكي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب أنفيلد.