انسحاب الامارات وشغل العصابات..!

2 نوفمبر 2019
انسحاب الامارات وشغل العصابات..!
محمد بدحيل
محمد بدحيل

بقلم - محمد بدحيل

هل انسحبت الامارات من عدن..؟
هل سلمت مقاليد الامور واعلنت عن خطوات يجب اتخاذها لاستمراريه الاموربعدن؟
هل اخلت الامارات سجونها وقدمت اوراق المتهمين الى المحاكمه ؟
هل اعلنت الامارات اخلاء طرفها وتقديم اجندة لما يجب مابعد رحيلها؟
هل توجهت ورسميا الى الدوله وشرعيتها وسلمتها مقادير الامور؟
هل قدمت الامارات مسوده لما نفذته في العاصمه ؟
اسئله كثيره تثبت بما لا يدع مجال للشك أن الامارات اساسا لم تأخذ سوى مدرعاتها وحماماتها واسلحتها والكلاب البوليسيه التي كانت تقف في باب معسكرها لاشتمام المتهمببين والمسترزقين الذين تعودوا الحضور لاستلام هباتها واموالهم المغموسه بالعماله والذل ..
الامارات اخذت كل شى مننا اخذت بطولات الرجال وافسدت الرجال وبثت الياس فينا واغتالت التصالح فينا وابادت التسامح واعادت النعرة بين الزمرة والطغمه وبكل وساخة اججت فتنة حاول عفاش بثها وفشل ولكنهم اعادوها ..
قتلوا كل جميل هنا وبينما كنا نمد لهم ايادينا حينما سلمناهم بلادنا كانوا يصنعون القتله ويغتالون الابطال ومن فشل عفاش في اخضاعه وتصفيته كانت الامارات هي من استلت الخناجر وقتلتنا بواسطه اخوتنا ولوثتهم وغمستهم بدماء بريئه …
كانت الامارات هي من اشغلتنا بحرب عبثيه في الشمال بحجه الحرب ضد الحوثيه والمد الايراني بينما كانت تمدهم بكل خطواتنا وبنفس الاسلحه فيفتي فيفتي وحتى ماليا وكل متطلباتهم وارغمتنا على قبول طارق عفاش ابن اخ عفاش وقائد الحرس الذي اقتنص خيره شبابنا ومن ثم فرضت علينا أن نحتضنه بينما كان يسخر مننا ويتبول على قبور شهدائنا ويستهزء بدموع امهات الشهداء واحاطته بكل مايريده برغم انه لم يعترف بشرعيه الدوله وباحتقار يتحدث عننا وهم اصلا من اعطاه الضوء الاخضر كي يفعل هذا بينما هو اصلا لم يكن شيئا ولا يستحق أدنى اهتمام وهو من سلم عمه وولي نعمته وانقذ نفسه وفر متسللا كجبان عندما قايض بحياه عمه لاجل صناعه مجد لاحمدعفاش في صفقه خاسره اثبتت انه لامبادى لديه ..
ذهبت الامارات واخذت كل شى واغتالت فينا كل جميل ونفتخر فيه وتركت لنا كلابها وامراء القيادات الذين لوثتهم وابقت عائلاتهم رهنا عندها لتنفيذ مآربها والا ..
لم ترحل الامارات يااخواني لكنها رحلًت مننا الكرامه وزرعت العملاء باختصاروكماقال قريبي #قاسم_بدحيل
#اخذتمواطيرهاوتركتطراطيرها

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق