ناقشا استعدادت إطلاق بطولة طيران بلقيس.. مدير مكتب الشباب يلتقي رئيس اتحاد الكرة والأندية الرياضية المشاركة في بطولة بلقيس لكرة القدم

1 نوفمبر، 2019 1:08 م
ناقشا استعدادت إطلاق بطولة طيران بلقيس.. مدير مكتب الشباب يلتقي رئيس اتحاد الكرة والأندية الرياضية المشاركة في بطولة بلقيس لكرة القدم
عدن نيوز – متابعات:

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز أيمن المخلافي، رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة الكابتن محمد القدسي وإداريي ومدربي الأندية الرياضية.

وناقش اللقاء آخر الاستعدادت لإطلاق بطولة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم في المحافظة قبل يوم من تدشينها، بمشاركة ستة أندية هي الصقر والأهلي والطليعة والرشيد والصحة والسهام.

وخلال اللقاء تسلم ممثلي الأندية المستلزمات الرياضية الخاصة بالبطولة، كما أقرت عدة نقاط تنظيمية يلتزم بها اتحاد كرة القدم مع الأندية المشاركة في البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة عصر غدا الجمعة في المباراة الافتتاحية التي تجمع ناديي الرشيد والسهام على ملعب الشهداء، فيما يلتقي الطليعة بنادي الصحة بعد غدا السبت.

وشدد أيمن المخلافي في كلمته للاتحاد و الأندية، على الالتزام بالقوانين الرياضية الضامنة لإنجاح البطولة وإقامتها بصورة متميزة على مختلف المستويات، داعيا الأندية تقديم ما لديها لإنجاح البطولة والظهور بمستويات تعكس صحوة الرياضة في تعز

وأكد المخلافي أن البطولة امتداد لبطولات سابقة نظمها مكتب الشباب الرياضة واتحاد الكرة، منوها إلى أهمية استمرار البطولات ودورها في الحفاظ على جاهزية الأندية ولياقة اللاعبين وقدراتهم.

وثمن المخلافي اهتمام رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي بمحافظة تعز ودعمه للبطولات الرياضية وبالأخص بطولة شركة بلقيس التي تقام بدعم كامل من شركة طيران الملكة بلقيس.