وزير الشباب يزور معسكر المنتخب الوطني في الرياض ويكرمهم بـ 20 مليون ريال

3 أكتوبر 2019
وزير الشباب يزور معسكر المنتخب الوطني في الرياض ويكرمهم بـ 20 مليون ريال

عدن نيوز - متابعات:

زار، مساء الثلاثاء، وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، ومعه سفير بلادنا في المملكة العربية السعودية د. شائع الزنداني، معسكر المنتخب الأول لكرة القدم، والذي يقام في العاصمة السعودية الرياض؛ استعدادا لمنافسات تصفيات كأس آسيا المؤهلة الى نهائيات (البحرين 2023).

وخلال الزيارة استمع الوزير إلى شرح مفصل من الجهازين الفني والإداري عن سير إعداد المنتخب للوصول إلى الجاهزة المثالية قبل مواجهة منتخب اوزبكستان المقبلة، في العاشر من أكتوبر الجاري في العاصمة الاوزبكية طشقند، ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات الاسيوية.

وأشاد معالي الوزير البكري بالروح الوطنية العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب والجهازين الفني والإداري خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بلادنا، مشيدا بالأداء الذي ظهر به المنتخب في مواجهتي السعودية وسنغافورة التي حصد منتخبنا من خلالها نقطتين الأولى في ارض سنغافورة وبين جماهيرها والثانية أمام الأخضر السعودي.

وفي ختام الزيارة قدم معالي الوزير نايف البكري (20 مليون ريال) تكريما وتحفيزيا لبعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح ومواصلة الاداء المشرف للرياضة اليمنية.

 
رابط مختصر