عاجل.. أول رد لقيادة “حزب الاصلاح” بعد اتهامات “عكاظ ” لهم بالخيانة

اليمن
3 سبتمبر 2019
عاجل.. أول رد لقيادة “حزب الاصلاح” بعد اتهامات “عكاظ ” لهم بالخيانة

في أول تعليق له على الهجوم الذي شنته صحيفة عكاظ السعودية على الحزب وسياسته في ادارة العمليات العسكرية داخل اليمن قال رئيس الدائرة الاعلامية لحزب التجمع اليمني للإصلاح على الجرادي أن صحيفة عكاظ “ابدت امتعاض كبير من تحرك الجيش اليمني لمواجهة التمرد الذي اعلنه المجلس الانتقالي” مشيراً إلى أن “الجيش اليمني يراسه المارشال هادي ويتحرك بأوامره كرئيس للجمهورية اليمنية”.

عدن نيوز - متابعات خاصة

وأضاف الجرادي في سلسلة تغريدات على حسابة بموقع التدوين المصغر تويتر ان “رسالة عكاظ تقول.. ليس للرئيس والحكومة والجيش التحرك في الارض اليمنية الا بأذن من كتاب المقالات في صحيفة عكاظ” منوهاً إلى أن “حديث عكاظ عن سيطرة حزب ما أو فصيل سياسي على الجيش والتحكم في معركة التحالف العربي ضد مليشيات الحوثي فيه استهبال واستغفال للحقائق” لافتاً إلى أن “التحالف العربي والرئاسة اليمنية والحكومة ووزارة الدفاع هم مسؤولون عن ادارة الحرب والمعركة”.

وتابع الجرادي في تغريداته التي رصدها “عدن نيوز” قبل قليل: “التحالف حقق انتصارات كبيرة جدة في مواجهة مليشيات الحوثي الايرانية.. لكن صحيفة عكاظ بدت كمن يعلن هزيمة وعجز التحالف ومحاولة البحث عن كبش فداء”.

واوضح الجرادي ان صحيفة عكاظ “ايضا ابدت تعاطف مع انقلاب المجلس الانتقالي كإيحاء زائف بان المملكة توافق على انقلاب يطعن في مشروعية تدخل التحالف الذي جاء ضد الانقلاب”.

وكانت صحيفة صحيفة عكاظ السعودية شنت اليوم الثلاثاء هجوما عنيفا على تنظيم على حزب التجمع اليمني للاصلاح،زاعمة انه “خان” التحالف العربي والحكومة الشرعية.