بالصور والتفاصيل.. فضيحة جديدة لإعلام الامارات “فيديو هاني بن بريك في مطار عدن تم نشره صباح الاربعاء”

عدنان أحمد29 أغسطس 2019
بالصور والتفاصيل.. فضيحة جديدة لإعلام الامارات “فيديو هاني بن بريك في مطار عدن تم نشره صباح الاربعاء”

كشف ناشطون واعلاميون على مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة جديدة لإعلام مليشيات المجلس الانتقالي المدعومة اماراتياً بعد نشرهم مساء الاربعاء لمقطع فيديو يظهر فيه المدعو هاني بن بريك في مشهد ليلي من امام مطار عدن الدولي في محاولة لرفع معنويات مليشياتهم وناشطيهم المأجورين.

واكد النشطاء ان الفيديو تم نشره في صفحات اعلام المليشيات صباح الاربعاء 28 اغسطس، قبل ان يتم تداوله على انه تم تصويره ليل الاربعاء.

ونشر الاعلامي محمد العرب قبل ساعة من الان “11 مساء الاربعاء” صورة تؤكد ان المقطع تم تصويره بوقت سابق طبقاً لما نشرته إحدى الصفحات الممولة من المجلس الانتقالي على الفيسبوك وقامت بازالته لاحقاً.

وقام محرر موقع عدن نيوز بالبحث للتأكد من صحة الفيديو.. واظهر محرك البحث “جوجل” ان موقع تابع للمليشيات “عدن لنج” قام بنشر الخبر قبل 16 ساعة، ثم قام بالتعديل على توقيت الخبر ومحتواه.

كما ان عملية بحث بسيطة على موقع الفيسبوك تكشف ان الفيديو قد تم تداوله قبل أكثر من 20 ساعة.

من جانبها اكدت مصادر اعلامية ان مقطع الفيديو الذي ظهور فيه هاني بن بريك في مطار عدن تم تسجيله خلال احداث بداية التمرد مطلع الشهر الجاري.

وقالت المصادر أن الفيديو المصور لبن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي من أمام مطار عدن ليس حديث اللحظة، وإنما أُلتقط في الأيام الماضية عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها عدن.

ونشر بن بريك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو من امام بوابة مطار عدن وهو يوجه رسالة لانصارة لرفع معنوياتهم التي انهارت وفقدت السيطرة على معظم مديريات عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق