رئيس الوزراء يزور جرحى احداث شبوة ويوجه بتقديم كل أشكال الرعاية الصحية لهم

27 أغسطس 2019
رئيس الوزراء يزور جرحى احداث شبوة ويوجه بتقديم كل أشكال الرعاية الصحية لهم

عدن نيوز - سبأنت:

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بتقديم كل أشكال الرعاية والعناية الصحية لجميع جرحى أحداث التمرد الأخيرة التي شهدتها محافظة شبوة دون استثناء، حتى يتماثلوا للشفاء، إضافة إلى الاهتمام بذوي وأسر الشهداء.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء اليوم الاثنين، للجرحى والمصابين في مستشفى عتق العام للإطمئنان على الجرحى، والاستماع إلى الخدمات التي يتلقونها، ووجه مكتب الصحة وقيادة المستشفى بمضاعفة الجهود لخدمة الجرحى والارتقاء بالخدمات الصحية.. مؤكدا ان الحكومة ستقدم كل الدعم اللازم في هذا الجانب.

كما زار رئيس الوزراء مشروع مستشفى شبوة الجديد، الذي تعثر انجازه عقب انقلاب مليشيات الحوثي على السلطة الشرعية وإشعالها للحرب.. موجها بتوفير الاحتياجات اللازمة لاستكمال تجهيز وتشغيل المستشفى.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة كلاً من، نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ووزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزير النفط والمعادن أوس العود، ومحافظ شبوة محمد صالح بن عديو، وقائد محور عتق عزيز ناصر، ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر