تزامنا مع عمليات تحشيد الإنتقالي المدعوم إماراتيا.. محور شبوة يؤكد استعداده لأي طارئ

24 أغسطس، 2019 8:37 م
تزامنا مع عمليات تحشيد الإنتقالي المدعوم إماراتيا.. محور شبوة يؤكد استعداده لأي طارئ
عدن نيوز – متابعات:

أكدت قيادة محور شبوة اليوم السبت استعداد قواتها لأي طارئ في المحافظة تزامناً مع عمليات تحشيد لمليشيا ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعوم إماراتيا.

وذكرت قيادة المحور أن معنويات أبطال الجيش المرابطين في محافظة شبوة في أعلى مستوياتها للذود عن حياض الوطن من القوى المتآمرة والعميلة حسب وصفها.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبدالله النخعي بقائد محور شبوة العميد عزيز العتيقي وقادة الوحدات والتشكيلات العسكرية المختلفة للاطلاع على مستجدات الأوضاع بمدينة عتق عقب دحر ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي.

وشدد رئيس الأركان على مزيد من اليقظة وترتيب الصفوف لمواجهة المتربصين بأمن واستقرار المحافظة والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب.

وأشاد ببسالة وتضحيات الضباط والصف والجنود وأبناء محافظة شبوة الذين كانوا يدا واحدة الى جوار ابطال الجيش الوطني في التصدي لميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي والتي تعمل جاهدة على خدمة ميليشيا الحوثي في محاولة ارباك معركة اليمن الوطنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الكهنوتية.

هذا وكانت قوات الجيش الوطني قد استكملت السيطرة على كافة المواقع والمعسكرات التابعة لما يسمى “المجلس الانتقالي” في مدينة عتق ومحيطها.

 
كلمات دليلية