الجيش الوطني ينفذ عملية التفاف ناجحة ويطبق الحصار على معسكر خالد من ثلاث جهات

محرر 215 أبريل 2017
الجيش الوطني ينفذ عملية التفاف ناجحة ويطبق الحصار على معسكر خالد من ثلاث جهات

أفادت مصادر ميدانية عن تنفيذ الجيش الوطني والمقاومة عملية التفاف ناجحة مسنودا بغطاء جوي من مقاتلات التحالف من الجهة الشمالية الغربية تمكنت فيها قطع خط الحديدة تعز عبر جسر الهاملي.

ووصف نائب الناطق الرسمي بمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر لـ” سبتمبر نت” عملية الالتفاف بالناجحة. وقال: إن “قوات الجيش والمقاومة نفذت عملية عسكرية التفافية ناجحة وقطعت خط الحديدة تعز من جسر الهاملي وسيطرت على التباب المجاورة لبيت العقيد قايد أفندي في عملية التفاف على المليشيات.

وأكد أنه بهذا الالتفاف فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة باتت تحكم الحصار على معسكر خالد من الجهتين الشرق والغرب والجنوب.

وفي ذات الصدد تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الزحف باتجاه معسكر خالد بن الوليد حيث اقتربت من منصة معسكر خالد من الجهة  الشمالية الغربية.

وقال: مصدر ميداني إن معسكر خالد بات مكشوفا أمام نيران قوات الجيش التي تحكم الحصار من ثلاث جبهات.

وتابع المصدر بالقول إن “طائرات التحالف العربي شنت منذ مساء أمس حتى ظهر اليوم غارة جوية استهدفت فيها معسكر خالد بن الوليد بالإضافة إلى غارة جوية دمرت فيها خمسة أطقم تابعة للمليشيات في مفرق المخا وبالقرب من بوابة معسكر خالد الشرقية.

وكشف مصدر عسكري لـ” سبتمبر نت” عن مصرع 38 مسلح من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح أغلبهم من قوات الحرس الجمهوري الموالي لصالح.

* الصورة إرشيفية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق