توقع انقلاب عدن.. صحفي جنوبي دعا الرئيس هادي لاصدار هذا القرار الهام!

22 أغسطس 2019
توقع انقلاب عدن.. صحفي جنوبي دعا الرئيس هادي لاصدار هذا القرار الهام!

توقع صحفي جنوبي شهير انقلاب عدن فدعا رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي حينها الى إصدار قرار يقضي بنقل المؤسسات الحكومية ومقرات الوزارات المتواجدة في عدن إلى محافظة مأرب معتبراً أن بقائها في عدن أمر خطير.

وقال الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق في منشور سابق له “ادعوا الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي إلى إصدار قرار يقضي بنقل البنك المركزي والكليات العسكرية وكافة مقار الوزارات الحكومية من عدن إلى محافظة مأرب”.

ولفت الصحفي بن لزرق إلى الفرصة التي اضاعوها الجنوبيين لإدارة الدولة كلها من عدن والتحكم بأمورها لكن الغوغاء اضاعوها عليهم وأرادوها فوضى، لذلك حفاظا على أرواح الناس وحفاظا على مؤسسات الدولة نرى ان مأرب أولى بها من عدن”.

وأكد الصحفي الجنوبي رئيس تحرير صحيفة عدن الغد أن هناك فئة لديها مشكلة مع الدولة ومؤسساتها في اشارة الى المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات ومليشياته المسلحة.

ويرى الصحفي بن لزرق أن الجنوبيين اضاعوا فرصة إدارة الدولة كاملة وانهم يتوقون “إلى زمن الجلوس أمام المؤسسات الحكومية في صنعاء بالأيام لأجل تغيير اسم في دفتر المعاش أو المتابعة شهرين في شئون الأفراد لاجل صرف مرتب”.

وتابع بنز لزرق في منشور له على صفحته بالفيسبوك رصده “عدن نيوز”:  “دعهم يا هادي يعودون إلى زمن الفتات في مقاعد الكلية الحربية والشرطة وغيرها بعد ان منحتهم خلال عامين نصيب الاسد من مقاعد الكلية العسكرية بصلاح الدين”.

وأردف قائلاً: “هذه العقليات ادمنت القتال والخراب وانتاج الموت ولن تقوم للدولة قائمة بوجودهم”.

واختتم الصحفي بن لزرق منشوره الذي نسره على صفحته منتصف العام الماضي بالقول: “هذا الجنوب وشعبه كتب الله عليهم الشقاء منذ 1967 وحتى اليوم وكل ماجت له فرصة للحياة اهدرها الغوغاء وبائعي الشعارات”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق