” انسحابكم عواقبه وخيمة “.. تهديد سعودي للإمارات بعد انسحابها من اليمن

محرر 25 أغسطس 2019
” انسحابكم عواقبه وخيمة “.. تهديد سعودي للإمارات بعد انسحابها من اليمن

شن اللواء السعودي عبدالله العريفي هجوماً لاذعاً على نائب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان على خلفية تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر تحدث فيها عن انتهاء الحكومة اليمنية الشرعية.

وقال اللواء السعودي في رده على خلفان “بصفتي مواطن سعودي اعلم بأن عاصفة الحزم عندما اصدر امرها الملك سلمان وبالتحالف مع الامارات كان هدفها هزيمة الحوثي وإعادة الشرعية ودعم وحدة اليمن”.

وأضاف اللواء العريفي مستهجناً تغريدة خلفان “انت صريح وبرتبة فريق اول وانا صريح وبرتبة لواء فاطلب من معاليك بالإجابة بنعم او لا”.

ووجه اللواء العريفي في تغريدته التي رصدها “عدن نيوز” سؤالاً مهماً قائلاً “هل هذا هو اتفاق الامارات مع السعودية” في اشارة إلى تحالف دعم الشرعية الذي قادته السعودية لدحر مليشيا الحوثي في اليمن وكانت الامارات عضوا رئيسيا فيه.

وحذر اللواء السعودي عبدالله العريفي من عواقب انسحاب الامارات من اليمن قائلاً: ” انسحابكم عواقبه وخيمة”.

https://twitter.com/GTR11112222333/status/1158067453227876357

وكان ضاحي خلفان قد قال في تغريدة له على تويتر رصدها عدن نيوز أن ” انتهاء الحكومة الشرعية اليمنية يهيئ قادة الجنوب  للإعلان بعودة بلادهم الى ما كانت عليه جمهورية مستقلة ذات سيادة انفصالها عن الشمال…ويتم الاعتراف بعودة الروح الجنوبية الى الجنوب العربي”.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق