الائتلاف الوطني الجنوبي يدين استهداف معسكر الجلاء وقسم شرطة في عدن بعمليات ارهابية

1 أغسطس، 2019 10:20 م
الائتلاف الوطني الجنوبي يدين استهداف معسكر الجلاء وقسم شرطة في عدن بعمليات ارهابية
عدن نيوز - متابعات:

دان الائتلاف الوطني الجنوبي في بيان له بشدة العمليات الإجرامية التي نفذتها مليشيات الحوثي الإرهابية واستهدفت معسكر الجلاء بالعاصمة المؤقتة وكذا قسم شرطة مديرية الشيخ عثمان.

وقال الائتلاف الوطني في البيان إن هذه العمليات الإرهابية التي استهدفت مدينة عدن متزامنة في توقيت واحد تكشف حجم التعاون والتنسيق بين جماعات الارهاب في استهداف المناطق المحررة، وتؤكد في الوقت ذاته سعي مليشيات الحوثي لنسف كل المحاولات لإحلال السلام خدمة لمخططات إيران في خلط الأوراق وإشاعة الفوضى والخراب في المنطقة.

وأضاف ” أن خطر الإرهاب الحوثي اليوم يتعاظم بفعل الدعم الإيراني اللامحدود وهو الأمر الذي يحتم علينا جميعا حشد الطاقات وتوحيد الجهود وتجاوز الخلافات والابتعاد عن ممارسات تقويض الدولة ورفض الفوضى والوقوف صفًا واحدًا تحت قيادة الرئيس / عبدربه منصور هادي والتحالف العربي الداعم للشرعية في مواجهة إرهاب الحوثي والقضاء عليه، والذي يعتبر الطريق الوحيد لمواجهة الأخطار والتحديات التي لم ولن تستثني أحداً.

ودعا الائتلاف الوطني الجنوبي أبناء القوات المسلحة والأمن والوحدات العسكرية إلى رفع الجاهزية وتوخي أقصى درجات اليقظة والحذر كونهم يواجهون مليشيات وجماعات ارهابية تجردت من كل الأخلاق والقيم.

وأهاب الائتلاف الوطني الجنوبي بوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية إلى القيام بدورها وملاحقة وكشف الجناة وتسليمهم للعدالة. والعمل مع كل المخلصين والشرفاء من أجل تأمين العاصمة عدن وكل المحافظات المحررة.