بالصور.. برشلونة يخوض أولى تدريباته بقيادة المدرب الجديد فالفيردي

عدن نيوز13 يوليو 2017
بالصور.. برشلونة يخوض أولى تدريباته بقيادة المدرب الجديد فالفيردي

خاض الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، أول مران له تحت قيادة مدربه الجديد إرنستو فالفيردي، بعدما خضع اللاعبون للفحوصات الطبية المعتادة، صباح اليوم الأربعاء.

وشهد المران تواجد جميع اللاعبين الذين لم يرتبطوا بمباريات مع منتخباتهم الوطنية هذا الصيف، بالإضافة إلى المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي حصل على الإذن الطبي بعد شفائه من إصابته.

وكان المدافع الدولي أصيب في ركبته اليمنى خلال آخر مباريات الفريق في الموسم المنقضي، بنهائي كأس الملك، أمام ديبورتيفو ألافيس نهاية شهر مايو / أيار الماضي.

ولم يشارك الجناح الشاب جيرارد دولوفيو، الذي قَدم موعد عودته من إجازته الصيفية من أجل التواجد تحت إمرة فالفيردي منذ اليوم الأول، في المران رفقة بقيه لاعبي الفريق.

وتواجد الجناح الشاب، الذي شارك مع منتخب إسبانيا دون 21 عاما، في بطولة أوروبا ببولندا مؤخرا، داخل مدينة “جوان جامبر” الرياضية، للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية اليمنى.

كما شهد المران مشاركة خماسي الفريق الرديف أدريان أورتولا وكارلوس ألينيا وسيرجي بالنسيا ومارك كوكوريلا والبرازيلي فيتينيو.

وتدربت المجموعة للمرة الأولى تحت قيادة المدرب الجديد للبلوجرانا، إرنستو فالفيردي، الذي سيقود مران الفريق غدا على فترتين، وهو الأمر المعتاد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق