قناة الامارات اليوم لا قناة ( اليمن اليوم )

سطور حرة
7 يوليو 2019
قناة الامارات اليوم لا قناة ( اليمن اليوم )
د كمال البعداني 
د كمال البعداني 

عدن نيوز - سطور حرة

في تغطية احداث (مارب) لا فرق ابدا في تناول الحدث بين قناة (اليمن اليوم ) وبين القنوات الامارتية، وكان محرر الاخبار واحد في هذه القنوات .. ولا غرابة فالممول واحد .

الكثير من قادة المؤتمر الشعبي العام واعضائه في مجلس النواب واعلاميه كان لهم موقف ممتاز من احداث مارب وهي المحافظة التي يقودها المحافظ المؤتمري سلطان العرادة .

كان لهم موقف مخالف لموقف القناة . . واااا سفاه على هذه القناة لقد تم اختطافها واصبحت تعبر عن توجه الامارات وسياستها في اليمن ..
اتحدى واحد يعطيني موقف واحد لها حول اي موضوع في اليمن مغاير لموقف الاعلام الاماراتي،

لقد اشترت الامارات كل شي قابل للبيع في اليمن من قادة ووزراء ومسؤولين في مختلف المستويات . اما شراء القنوات حتى التي تتحدث باسم الشرعية والكتاب والاعلاميين فحدث ولا حرج ومن مختلف الاوساط . فالذي كان وحدوي اصبح بوق للانفصال والذي كان مع الشرعية اصبح ضدها . والذي كان يتكلم عن السيادة اصبح لا يمانع من التفريط بها تحت حجج مختلفة . والذي كان يدعو الى دمج التشكيلات العسكرية بالجيش اصبح يدافع عن المليشيات من نخب واحزمة ويهاجم من ينتقدها واصبح الجيش عنده هو المليشيات وهكذا . لذلك نقول لمن لم يتم شراؤه حتى الان من المستويات المختلفة .

الله الله . الثبات الثبات والموقف الموقف . كل شي زائل والتاريخ لا يرحم واليمن لا تستحق منكم بيعها بسوق النخاسة ..

بالنسبة لقناة اليمن اليوم لم تعد في نظر ابناء اليمن ومنهم اعضاء واتباع المؤتمر ( قناة اليمن اليوم) بل( قناة الامارات اليوم) . وعلى الاخوة في المؤتمر ان يكون لهم موقف وان يفتحوا لهم قناة تتبع المؤتمر الشعبي العام لا ان تكون تابعه ل ابو ظبي . المؤتمر الشعبي حزب عظيم ولا يستحق هذه النهاية ..

بقلم - د كمال البعداني 
 
كلمات دليلية
رابط مختصر