مصافي عدن تعلن اسم الشركة الفائزة بمناقصة توريد المشتقات النفطية إلى محطات الكهرباء في عدن و لحج و ابين

عدنان أحمد6 يوليو 2019
مصافي عدن تعلن اسم الشركة الفائزة بمناقصة توريد المشتقات النفطية إلى محطات الكهرباء في عدن و لحج و ابين

أعلنت شركة مصافي عدن فوز شركة الواحة النفطية بالمناقصة رقم 4 لسنة 2019 التي اعلنت عنها في 10 يونيو 2019م، لتوريد المشتقات النفطية إلى محطات الكهرباء في عدن و لحج و ابين.

وقالت مصادر اقتصادية ان شركة الواحة فازت بسبب تقديمها لسعر أقل من السعر الذي تقدمت بها الشركات الأخرى و التي كان من بينها شركة ASA التابعة للشيخ احمد العيسى.

وأوضحت المصادر ان المناقصة تمت بشفافية و وفق الضوابط القانونية و الآليات المعمول بها دائما، مؤكدة أن الاستقرار الذي شهدته مدينة عدن مؤخرا، و تحسن أداء الحكومة شجع شركات خارجية للتقدم للمنافسة، و تقديم عروض و أسعار افضل.

ونوهت المصادر ان جميع الشركات خاضعة للمنافسة و يتم التعامل معها بمعايير واحدة، و بما ينفي اشاعات الفساد و نظرية المؤمرة التي احيكت حول أداء شركة مصافي عدن سابقا.

واكدت المصادر ان شركة الشيخ احمد العيسي و غيره من التجار خاضعة لتلك الشروط و المعايير و انه لا استخدام لاي وساطات او سلطات للضغط او التأثير على آداء شركة مصافي عدن لعملها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق