تعز: انفجارات تهز الاحياء الشرقية للمدينة.. تعزيزات الجيش الوطني تصل مفرق المخا

محرر 213 أبريل 2017
تعز: انفجارات تهز الاحياء الشرقية للمدينة.. تعزيزات الجيش الوطني تصل مفرق المخا

قالت مصادر محلية في محافظة تعز ان انفجارات عنيفة هزت الاحياء الشرقية للمدينة قبل قليل جراء استهدافها من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية وحليفها المخلوع صالح.

واضافت المصادر ان الاحياء الشرقية للمدينة تتعرض لقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا من اطراف المدينة التي تتمركز فيها مليشيا الانقلاب الحوثية.

وفي جبهة مقبنة قالت مصادر ميدانية ان طقم تابع للميليشيا انفجر بلغم كانت قد زرعته المليشيا في وقت سابق خلف دار قاسم بمنطقة العبدلة غربي تعز ما ادى الى مصرع كل من كانوا على متنه ويعد هذا ثاني طقم ينفجر بلغم من زراعة المليشيا خلال اقل من 24 ساعة اثناء فرارهم من المعارك.

وفي سياق متصل قالت مصاد عسكرية ان تعزيزات من قوات الجيش الوطني وصلت الى مثلث مفرق المخاء مساء اليوم الخميس بهدف قطع خط تعز الحديدة وقطع الامداد عن الانقلابيين.

واضاف المصدر انه بسيطرة الجيش الوطني على المفرق يصبح معسكر خالد ابن الوليد مطوق من ثلاث جهات ولم يتبقى للانقلابيين سوى الجهة الشمالية باتجاه مدينة الحديدة.

ونوه المصدر انه الى الان لم يتم اقتحام المعسكر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق