السعودية ترد بقوة على بلطجة الإمارات في سقطرى وشبوة..

محرر 219 يونيو 2019
السعودية ترد بقوة على بلطجة الإمارات في سقطرى وشبوة..

في رد سعودي صريح وواصح على الصلف الاماراتي، شن الكاتب السياسي السعودي المعروف، الدكتور سليمان العقيلي هجوما لاذعا على الدور الإماراتي في جنوب اليمن، وتحديدا في محافظة أرخبيل سقطرى.

واتهم العقيلي في تغريدة له على حسابه بموقع التجوين المصغر تويتر ” المليشيات التابعة لأبوظبي في سقطرى والمحافظات الجنوبية بتنفيذ أجندات إيرانية خدمة لاستراتيجية إيران في المنطقة.

وتساءل العقيلي في تغرديته عن دوافع “هجوم ميلشيات الحزام والنخب ( كما تسمى! )على المدن والجزر اليمنية الهادئة المطمئنة في الجنوب اليمني” .

وأضاف: ما الدافع في هذا الوقت العصيب من تاريخ منطقتنا ؟ وهل هي جزء من استراتيجية التخريب الايرانية ؟” .. واختتم تغريدته بالقول: “ولن ننسى ان قناة( عدن لايف ) أسست في الضاحية”.

ويأتي هذا تعليقا على الهجوم العسكري الذي شنته مليشيات الحزام الأمني التابعة للإمارات على جزيرة سقطرى وميناءها للتمكن من إدخال باخرات الأسلحة الإماراتية للانفصاليين وإشعال الفوضى والانقلابات في مناطق الجنوب ضد الشرعية والسعودية.

Video Player

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق