الرئيس هادي: التحالف الوطني مظلة جامعة لكل الأحزاب والتنظيمات وخطوة هامة نحو استعادة الشرعية

21 مايو 2019
الرئيس هادي: التحالف الوطني مظلة جامعة لكل الأحزاب والتنظيمات وخطوة هامة نحو استعادة الشرعية

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن التحالف السياسي الذي أعلن مؤخراً مظلة جامعة لكل الأحزاب والتنظيمات والمكونات السياسية.

وطالب الرئيس خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء التحالف الوطني للأحزاب والمكونات السياسية بأن يظل الانضمام إلى التحالف مفتوحاً للجميع وأن يكون متمسكاً بالثوابت الوطنية والقواسم المشتركة بحسب ما ذكرته وكالة “سبأ” الحكومية.

وشدد هادي على ضرورة أن يكون التحالف الوطني رافداً إضافياً يعزز جبهة الشرعية ويزيد من تماسكها لمقاومة الانقلاب وبناء الدولة الاتحادية الجديدة.

وأشار الرئيس اليمني إلى أن إعلان التحالف السياسي يعد خطوة هامة وحدث مهم وتزامن أيضا مع انعقاد مجلس النواب في مدينة سيئون بما مثله من اهمية ودلالات وطنية كبيرة.

وقال إن “مليشيا الحوثي أشعلت حرباً خدمة لأهداف ايران ولزعزعة أمن واستقرار اشقاءنا في دول الجوار وتحديدا المملكة العربية السعودية التي تتعرض للاعتداءات الارهابية المتكررة لتلك الجماعات ومنها إطلاق الصواريخ تجاه المقدسات والمدن الآمنة”.

وفي الاجتماع قدم نائب رئيس الجمهورية تقريراً موجزاً لخص الموقف العام لمختلف الجبهات وخطوط التماس في عدد من الجبهات والمناطق ومنها حرض وميدي وباقم ومفرق صعده ضحيان والبقع والجوف والبيضاء والحشا ودمت وغيرها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق