نائب رئيس الهلال السعودي “فهد الراشد” يستقيل بعد خسائر متتالية للفريق.. وهذا هو رد الجمهور!

30 أبريل، 2019 12:10 م
نائب رئيس الهلال السعودي “فهد الراشد” يستقيل بعد خسائر متتالية للفريق.. وهذا هو رد الجمهور!

اعلن عضو مجلس إدارة نادي الهلال نائب الرئيس، فهد بن أحمد الراشد استقالته من منصبه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم من نادي التعاون في المباراة المؤجلة من الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتفريط في الصدارة لصالح الغريم التقليدي نادي النصر.

وجاءت خسارة الهلال من سكري القصيم في الدوري بهدفين مقابل لا شيء بعد أقل من 3 أيام من تعرضه للهزيمة على يد نفس الفريق ولكن في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة الماضية بخمسة أهداف نظيفة.

نائب رئيس الهلال المستقيل اعتذر لجمهور الهلال وتقدم باستقالته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مغرداً: “اقدم اعتذاري لجمهور الهلال واتقدم باستقالتي عن عضوية مجلس ادارة الهلال مع علمي ويقيني الكامل لمحبة الامير محمد بن فيصل للهلال”.

وأشار إلى أنه ثمة اختلاف بينه وبين الرئيس في إدارة النادي قائلاً: “لكن ربما كانت وجهات النظر في ادارة الأمور مختلفة بيننا واتمنى للهلال كل التوفيق في مسيرته القادمة”، وختم تغريدته بقوله: “سأبقى ذاك المحب للكيان الكبير في أي مكان كنت فيه”.

وفور إعلانه الاستقالة قامت فيه الجماهير الهلالية بالرد على تغريدته، حيث رفض معظمها الاعتذار الذي تقدم به فهد الراشد فقال محمد القرني: “اعتذارك غير مقبول. وروحه بدون رجعه. وربك فوق بيحاسب من تسبب في الهلال وين تروح من دعاااااوي الجماهير المحروقه من عمايلكم أنت ومحمد بن فيصل. حسبي الله ونعم الوكيل وكفى”.

وقالت مشجعة هلالية: “اعتذارك غير مقبول وراح يضل يذكركم الجمهور ويذكر الي سويتوه في الهلال وكيف بفترتكم تدمر الهلال ومن موسم مكتسح فيه وينافس على كل البطولات الى موسم صفري ويأكل خمسه الي بعدوه يالله ارحلو واتركو للجمهور ماتبقى من الهلال”.

وقال آخر: “مكشوفة الخطة باستثناء الصورة الشرفية باختصار كل واحد يرمي بلاه على الثاني وي كأنني احب الهلال والهلال وجمهوره براء منكم ومن امثالكم وسيشهد الزمان ان أيديكم هي من دمرت الهلال”.

وجاء هذا الرد الصادم أيضاً على الراشد: “انتهى المسلسل بكل اجزاءه وهذا ماكنا نتوقعه من الاداره واعضائها مانبي لك اعتذار لأننا عارفين انكم نفذتم المهمه بأخلاص واسقطتم الهلال. عزائنا الوحيد في من سبقكم بالاداره واضعتم مجهوداته”.