السلطة المحلية في تعز تزور المدينة القديمة وتؤكد التزامها بتوفير الخدمات الأساسية فيها

محرر 327 أبريل 2019
السلطة المحلية في تعز تزور المدينة القديمة وتؤكد التزامها بتوفير الخدمات الأساسية فيها

تفقدت السلطة المحلية في محافظة تعز اليوم السبت المدينة القديمة واكدت إلتزامها بتوفير الخدمات الأساسية فيها.

واطلع وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي على سير العمل في أقسام الشرطة في الباب الكبير وباب موسى وزار الأسواق فيها والتجار.

وثمن المخلافي جهود ومواقف الأهالي في المدينة القديمة في تطبيع الحياة خلال الأعوام السابقة والوقوف إلى جانب السلطة المحلية لبسط نفوذ الدولة وتحقيق الأمن.

ووجه المخلافي بإصلاح باب موسى التاريخي ووعد بان السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ستتولى ترميم جميع المرافق الحكومية في المدينة القديمة وتوفير كافة الخدمات ومعالجة الاخطاء مثمنا جهود إدارة أقسام المدينة القديمة وإدارة مشفى المظفر بالقيام بدورها.

وقال الدكتور المخلافي إن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية هي ذراع المواطن والحصن الذي يحتمي به في مواجهة كل ما يهدد الأمن والاستقرار.. مضيفا: ” نحن خدام للمواطن في المدينة القديمة وسائر محافظة تعز “متعهدا بالمضي في حماية السكينة العامة حتى يشعر المواطن بالأمان في كافة ربوع المدينة .

كما ثمن الدكتور المخلافي خلال الزيارة على الدور الوطني لابناءالمدينة القديمة في المشاركة في صفوف المقاومة والانخراط في صفوف المؤسسة الامنية والعسكرية.

وتاتي هذه الزيارة بالتزامن مع إخلاء المدينة القديمة من مسلحي أبو العباس بعد ثلاثة أيام من الاشتباكات الماواصلة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق