اجتماع مدريدي لحسم مستقبل موراتا

عدن نيوز3 يوليو 2017
اجتماع مدريدي لحسم مستقبل موراتا

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، إن اجتماعًا دار في العاصمة الإسبانية مدريد، وتحديدًا في ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل النادي الملكي، من أجل حسم مستقبل ألفارو موراتا مهاجم المرينجي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن خوانما لوبيز وكيل أعمال موراتا، وألفونسو والد اللاعب، تواجدا في سانتياجو بيرنابيو اليوم الإثنين، من أجل التفاوض مع مسؤولي ريال مدريد حول انتقال مهاجم الملكي لمانشستر يونايتد.

وأوضحت العديد من التقارير في إسبانيا اليوم الإثنين، أن نادي ريال مدريد وافق على بيع موراتا لمانشستر يونايتد وقد يتم إغلاق الصفقة في غضون 72 ساعة، ويُعلن انتقاله اللاعب بشكل رسمي إلى الشياطين الحمر.

وتحدثت الصحافة البريطانية عن وصول مانشستر يونايتد لاتفاق مع ريال مدريد لضم موراتا مقابل مبلغ مالي قد يصل إلى 70 مليون يورو.

وكان ريال مدريد قد رفض فكرة بيع اللاعب إلا بمقابل يتراوح 80 إلى 90 مليون يورو، إلا أن رغبة اللاعب في الرحيل إلى صفوف مان يونايتد أثرت على قرار النادي الملكي ببيع اللاعب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق