صحيفة بريطانية تكشف مفاجأة حول أسباب سقوط طائرة إيميليانو سالا

30 مارس 2019
صحيفة بريطانية تكشف مفاجأة حول أسباب سقوط طائرة إيميليانو سالا

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت، مفاجأة تتعلق بقضية سقوط طائرة المهاجم الأرجنتينيإيميليانو سالا، لاعب كارديف سيتي، في يناير الماضي.

وبحسب صحيفة ”صن“، فإن ديفيد إبوتسون، قائد طائرة سالا، كان يطير بشكل غير قانوني عندما أقلع بسالا من مدينة نانت الفرنسية إلى إنجلترا، لأنه كان يعاني من عمى الألوان.

وأفادت ”صن“ بأن القانون يمنع إبوتسون من قيادة الطائرات ليلًا لأن مرضه يمنعه من التفرقة بين اللونين الأحمر والأخضر، وهو أمر مهم للقيام برحلات جوية في الظلام.

وسقطت طائرة سالا، ذات المحرك الواحد، في القنال الإنجليزي يوم 21 يناير، حيث أنهى سالا عملية انضمامه من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي

وعُثر على حطام الطائرة في الثالث من فبراير الماضي، بعد عملية بحث تحت الماء بتمويل خاص وتم انتشال الجثة بعد ذلك بـ 3 أيام.

وانتقل سالا من نانت إلى كارديف سيتي مقابل 17 مليون يورو، وهو أغلى لاعب في تاريخ كارديف سيتي، لكنه لم يلعب له أي دقيقة.

وبحسب التشريح، فإن سالا، (28 عامًا)، الذي أُخرجت جثته من الطائرة التي وُجدت في قاع بحر المانش لم يمت نتيجة الغرق؛ بل بسبب سقوط الطائرة، حيث تلقى إصابات قاتلة في الرأس والصدر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق