بعد تدخل الفنانة أحلام في أزمة شيرين عبدالوهاب.. هاني شاكر يرد “إلا الأمن القومي المصري”

25 مارس 2019
بعد تدخل الفنانة أحلام في أزمة شيرين عبدالوهاب.. هاني شاكر يرد “إلا الأمن القومي المصري”

توسطت الفنانة الإماراتية أحلام، لدى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين في مصر، بسبب أزمة تصريحات الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وجاء رد “شاكر” على النجمة الإماراتية عبر صفحته الرسمية بموقعي تويتر وإنستجرام، بالقول: “الفنانة الكبيرة أحلام، تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي أعتبرها أختًا بل ابنة وأحترم موهبتها جداً”.

وتابع: “هي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبوالسعود في منزلي بعد وقفها، ووجهتها فعلاً كأب مثلما قلتِ أنتِ في آخر مشكلة لها”.

واضاف هاني شاكر: “حضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب حفاظًا على ما وصلت إليه من نجومية وتسأل في ذلك”.

واستكمل : “لكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي، فالموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة، والقرار ليس قراري على الرغم من شخصنتها للموضوع”.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أثارت ضجة كبيرة بعدما قالت في إحدى حفلاتها الغنائية بالبحرين مؤخرا: “أقدر أتكلم هنا براحتي لو اتكلمت في مصر هتحبس”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق