الكتالوني يكرر “إهانة” الملكي بعد أربعة أيام من اقصائه من الكأس

3 مارس 2019
الكتالوني يكرر “إهانة” الملكي بعد أربعة أيام من اقصائه من الكأس

كرر فريق برشلونة انتصاره على غريمه التقليدي ريال مدريد في أربعة أيام، لكن هذه المرة بهدف دون رد، في إطار الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وسجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 26، فيما فشل ريال مدريد في التهديف.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 48 نقطة في المركز الثالث، ليصل الفارق بين الفريقين إلى 12 نقطة.

وجاءت هذه المواجهة بين الغريمين بعد أربعة أيام فقط من المباراة التي جمعتهما في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، التي حقق فيها برشلونة فوزا عريضا على مضيفه الريال بثلاثية بيضاء، ليقصي الفريق الكتالوني غريمه الملكي من مسابقة الكأس، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-1، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 1-1 في الكامب نو.

وفي آخر 18 كلاسيكو جمع برشلونة مع مضيفه ريال مدريد، كان الفوز للبرسا في 11 مرات، مقابل 4 انتصارات لأصحاب الأرض، والتعادل 3 مرات.

وحمل لقاء اليوم رقم 241 في تاريخ المباريات الرسمية بالكلاسيكو، حيث فاز برشلونة في 95 مباراة، مقابل فوز الريال في 95، وانتهى 51 لقاء بالتعادل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق