هذا ما طلبته مشجعة من “رونالدو ” بعد أن كسر أنفها بضربة كرة!

24 يناير 2019
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

هبت المشجعة إيلينا دي مارتينو إلى استاد يوفنتوس لتحقيق حلمها بمشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قرب، لكن الحلم تحول إلى كابوس بعد أن سدد “صاروخ ماديرا” كرة قوية تسببت في كسر أنفها وهي جالسة بالمدرجات.

وحضرت إيلينا مباراة اليوفي وكييفو وكانت خيبة أملها كبيرة رغم فوز فريقها 3-0 حيث تعرضت للإصابة بعد أن سدد رونالدو كرة بدون قصد اصطدمت بوجهها أثناء تمارين الإحماء.

وخضعت إيلينا للعلاج من فرق الإسعاف في الاستاد ولم يتسن لرونالدو الوصول إليها، ويبدو أنه أصيب بلعنة خلال اللقاء بعد هذه الواقعة حيث لم يتمكن من هز الشباك وأضاع ركلة جزاء.

وعلّقت إيلينا على الأمر في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وبدت تتمتع بروح رياضية لكنها أرادت تعويضا خاصا من “صاروخ ماديرا”، إذ طلبت منه أن يدعوها على العشاء للتكفير عن ذنبه.

وكتبت إيلينا “ضربة في وجهي من كريستيانو رونالدو.. هذا حدث نادر. أشكر الأصدقاء في المدرجات على دعمي. وعلى أي حال أنتظر دعوة على العشاء من رونالدو. عليه أن يفعل ذلك حقا”.

وربما تصل الدعوة إلى رونالدو بعد أن نشرت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” طلب إيلينا بالتعويض، وستكون لفتة طريفة وجميلة من هداف ريال مدريد السابق إذا أراد تعويضها بالفعل بتلبية طلبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق