قائد عسكري ينجو من محاولة اغتيال في تعز وأجهزة الأمن تلقي القبض على منفذ العملية

17 يناير 2019
قائد عسكري ينجو من محاولة اغتيال في تعز وأجهزة الأمن تلقي القبض على منفذ العملية

نجا قائد عسكري في اللواء 17 مشاة من محاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين في مدينة تعز.

وقالت قيادة اللواء 17 مشاة في بالغ صحفي أن العقيد عبده حمود الصغير رئيس عمليات اللواء 17 مشاة التابع للقوات الحكومية نجا من محاولة اغتيال نفذها مسلحون اليوم الخميس غربي مدينة تعز.

واضافت قيادة اللواء إن مسلحاً يُدعى هشام الطيب وهو يقود عدداً من المسلحين أطلقوا النار على عربة (طقم) تقل العقيد عبده حمود قرب مبنى الأمن السياسي في شارع المرور.

وافادة ان الهجوم أسفر عن إصابة اثنين من أفراد حماية العقيد عبده حمود بجروح خطيرة استدعت نقلهم إلى المستشفى.

وأعلنت أجهزة الأمن في المحافظة بعد ساعات من محاولة الاغتيال إلقاء القبض على المدعو هاشم الطيب المتهم الرئيسي في محاولة اغتيال العقيد عبده حمود.

نص البلاغ:

تعز

بلاغ صحفي

نجى العقيد /عبده حمود الصغير رئيس عمليات اللواء 17مشاة من محاولة إغتيال في شارع المرور فوق مبنى الأمن السياسي عندما أطلق المدعو هاشم الطيب مع عصابتة وابل من النيران على طقم العقيد عبده حمود نجى خلالها من الموت وأصيب اثنين من مرافقيه.

قيادة اللواء17مشاة تحمد الله على سلامة ونجاة رئيس عمليات اللواء وتحمل المسؤولية الجهات الأمنية والسلطة المحلية القبض على المدعو هاشم الطيب وأفراد عصابتة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

قيادة اللواء 17مشاة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق