التشيكية بترا كفيتوفا بفوز ببطولة سيدني للتنس

عدن نيوز12 يناير 2019
التشيكية بترا كفيتوفا بفوز ببطولة سيدني للتنس

توجت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة خامسة، السبت، في سن الـ 28 اللقب كبطلة لدورة سيدني الدولية في كرة التنس، والذي يعتبر اللقب السادس والعشرين في مسيرتها.

وحرمت كفيتوفا الثامنة عالميا الأسترالية أشلي بارتي الخامسة عشرة وابنة الـ 22 ربيعا من لقب رابع بفوزها عليها في النهائي بصعوبة بالغة 1-6 و7-5 و7-6 (7-3).

وتوجت كفيتوفا بطلة لدوري سيدني للمرة الثانية بعد عام 2015، علماً أنها توجت بلقب دورة برمنغهام عام 2017 على حساب بارتي أيضاً.

وعلى غرار بارتي التي حققت انتصارات مذهلة في سيدني على الرومانية سيمونا هاليب الأولى في العالم، البلجيكية إيليز مرتنز (12) والهولندية كيكي برتنز (9)، أنهت التشيكية الدورة بجرعة كبيرة من الثقة قبل يومين من انطلاق منافسات بطولة استراليا المفتوحة، اولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى.

وتواجه كفيتوفا في الدور الأول من البطولة الأسترالية السلوفينية ماغدالينا ريباريكوفا (مصنفة 50)، فيما تلعب بارتي مع التايلاندية لوكسيكا كومكوم (66).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق