شاهد صور مسربة لمعتقلين في سجون الامارات السرية بعدن وقد قاموا بخياطة أفواههم

6 يناير 2019
شاهد صور مسربة لمعتقلين في سجون الامارات السرية بعدن وقد قاموا بخياطة أفواههم

نشرت صفحة منبر السجون السرية بمواقع التواصل الاجتماعي صوراً قالت انها مسربة لـ معتقلين مضربين عن الطعام في سجن بئر أحمد بعدن الخاضع لإشراف المُحتل الإماراتي وقد قاموا بخياطة أفواههم بالأبر والخيوط..!

وقالت الصفحة تعليقاً على الصور : “أن الأهالي قاموا بزيارة أبنائهم عصر اليوم الأحد وتفاجؤا بأولادهم وقد قاموا بخياطة أفواههم وعددهم 6 معتقلين..”.

واضافت :”حيث قام الأهالي بتصوير أبنائهم وأرسلوا الينا الصور وطلبوا منا النشر ليرى العالم والمنظمات الحقوقية مآسي أبنائهم القابعين في السجن ظلماً وعدوانا على حد وصفهم..”.

من جانبه نشر المعتقل السابق في السجون الاماراتية والقيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني صوراً قال انه حصل عليها بواسطة عسكري في بئر احمد مشيراً إلى ان هذه الصور للسجناء المضربين عن الطعام مطالبهم تنفيذ اوامر القضاء والنيابة .

ويأتي هذا الفعل من المعتقلين المضربين عن الطعام لليوم الـ 14 على التوالي إحتجاجاً على عدم البت في قضاياهم من قبل النيابة الجزائية وتجاهل الجهات المعنية لمطالبهم وعدم تطبيق القانون اليمني بحقهم..

ويحمل الأهالي وزارة الداخلية والمُحتل الإماراتي كل مكروه قد يصيب أبنائهم..

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق