برشلونة يواجه خيتافي .. فهل تتكرر عقدة عدم الانتصار بداية العام “نتائج”

عدن نيوز6 يناير 2019
برشلونة يواجه خيتافي .. فهل تتكرر عقدة عدم الانتصار بداية العام “نتائج”

يحل فريق برشلونة الاسباني ضيفاً على خيتافي مساء اليوم الأحد في أولى مبارياته بالعام الجديد 2019، وهو الموعد الذي لا يحمل دائماً أطيب الذكريات للبلوجرانا في الليجا.

ويتصدر النادي الكتالوني قائمة ترتيب اندية الدوري الاسباني بعد انقضاء 17 جولة، وذلك برصيد 37 نقطة متقدماً على اقرب منافسيه اتلتيكو مدريد بفارق 3 نقاط.

وفي آخر 15 موسماً ومنذ يناير 2004، فاز برشلونة بـ7 مباريات فقط في مطلع العام، مقابل 5 تعادلات و3 هزائم، وإليكم نتائج المباريات السلبية والتعادلات لبرشلونة بداية العام.

4 يناير 2004| ريسينج سانتاندير 3-0 برشلونة: ثلاثية ديلجادو مورينو وماريو ريجيرو وفرانشيسكو جيريرو أسقطت البلوجرانا في هذا الموسم الذي أنهاه في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن البطل فالنسيا.

9 يناير 2005| فياريال 3-0 برشلونة: هدفين بتوقيع دييجو فورلان والآخر سجله جونزالو رودريجيز، ولكن نهاية الموسم كانت أفضل، حيث حقق لقب الليجا بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد.

7 يناير 2007| خيتافي 1-1 برشلونة: بتقدم دانييل جويزا وتعادل تشافي هيرنانديز، عادت النتائج السلبية في مطلع العام، ولقي برشلونة خسارة مؤلمة للقب الليجا أمام ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة، بعد تساويهما في النقاط (76 نقطة) بنهاية الموسم.

2 يناير 2010| برشلونة 1-1 فياريال: من جديد عادت النتائج السلبية في هذا اليوم الافتتاحي، حيث سجل بيدرو رودريجيز لبرشلونة ثم تعادل ديفيد توريخون، في ثاني مواسم بيب جوارديولا الذي انتهى برقم قياسي من النقاط آنذاك (99 نقطة)، حيث أنهى المسابقة متقدماً على ريال مدريد بـ3 نقاط، والذي كان بدوره قد سجل رقمه القياسي الشخصي في ذلك الوقت (96).

8 يناير 2012| إسبانيول 1-1 برشلونة: تقدم سيسك فابريجاس المبكر لم يشفع بعد تعادل ألفارو فازكيز في الوقت القاتل. في نهاية الموسم سجل جوزيه مورينيو الرقم القياسي لعدد النقاط بالليجا (100 نقطة) مع ريال مدريد، بفارق 9 نقاط عن البلوجرانا

4 يناير 2015| ريال سوسييداد 1-0 برشلونة: ترسيخاً لعقدة الأنويتا حين كان ديفيد مويس طريد مانشستر يونايتد يدرب سوسييداد، كاد هدف جوردي ألبا العكسي في الدقيقة الثانية أن يقضي على حقبة لويس إنريكي قبل أن تبدأ، ولكن هذا الموسم انتهى بتحقيق الثلاثية، بعد أن صارت تلك الخسارة تحديداً نقطة تحول كبرى في موسم الكتلان.

2 يناير 2016| إسبانيول 0-0 برشلونة: مرة أخرى يأتي الديربي الكتالوني هنا ويكون مناسبة مزعجة، ولكن في النهاية فاز برشلونة باللقب بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد، بعد أن تفنن في إضاعة الفارق بين الفريقين على مر شهر ابريل.

8 يناير 2017| فياريال 1-1 برشلونة: تقدم نيكولا سانسوني لصاحب الأرض، وتعادل ليونيل ميسي من ركلة حرة في الدقيقة 90، في آخر مواسم إنريكي الذي فقد اللقب لصالح الميرينجي بفارق 3 نقاط.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق