احداث مرخة تكشف عورة الامارات ونخبتها الشبوانيه

5 يناير 2019
احداث مرخة تكشف عورة الامارات ونخبتها الشبوانيه
صفوان البحر
صفوان البحر

بقلم - صفوان البحر

سوف انهي حديثي عن احداث مرخه بالاتي !

1- احداث مرخة كشفت ان الجنوب في مهب الريح ، ومتى ما ارادت الامارات التغطية على فشلها وحرف الانظار عن معركتها الاساسيه مع الحوثيين ، اختارت عدو وهمي اسمة ” الارهاب” ، وسخرت التابعين من ادواتها لمحاربته ، وجعل الجنوبيين يقاتلون بعضهم بعض ،والجنوب يدمر بأيادي جنوبيه .

2- احداث مرخة كشقت ان مو كل الطير يستاكل لحمه .. وان الاستعراض بالقوة العسكرية خارج النظام وتحت مبرر الارهاب ، ودون اوامر من الجهات القضائيه المختصة ، سيقابل بقوة مثيله ..

3- احداث مرخه كشفت حجم النخبة المدعومه اماراتيا وقياداتها الهشه ، وانها مجرد تشكيلات قبليه غير نظامية ، ومجاميع عسكرية عشوائية ورخوه ومجردة من الروح العسكرية والوطنية .. ” بالون منفوخ هواء ”

4- احداث مرخه كشفت عورة النخبة الشبوانيه في اول مواجهة حقيقية مع السادة في مرخه ، رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه ، ثبتوا ثبوت الرجال ولقنوا النخبة درساً لن ينسوه ، قتلوا منهم من قتلوا واسروا من اسروا وغنموا ما غنموا ..

5- احداث مرخة كشفت انه لو لا تدخل الطيران الحربي الاماراتي “الاباتشي” لكانت هزيمة النخبة الشبوانية على ايادي السادة في مرخة ساحقة ماحقة .. وفضيحتهم بجلاجل .. واللي مايشتري يتفرج !

فهل من متعض ..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق