ريال مدريد يقهر يوفنتوس (4-1) ويفوز باللقب للمرة 12 في تاريخه

5 مايو 2017
ريال مدريد يقهر يوفنتوس (4-1) ويفوز باللقب للمرة 12 في تاريخه

أحرز ريال مدريد كأس مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة 12 في تاريخه إثر فوزه مساء السبت في كارديف على يوفنتوس بنتيجة 4-1، ليصبح أول فريق يحتفظ باللقب منذ ميلان في 1990. وسجل رونالدو (20 و64) وكازيميرو (61) وأسانسيو (90) لـ “النادي الملكي”، فيما سجل مانزوكيتش هدف فريقه في الدقيقة 23.

نجح ريال مدريد في مهمته وأحرز كأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، الثانية عشر في تاريخه، إثر فوزه على يوفنتوس مساء السبت في النهائي بكارديف بنتيجة 4-1، ليصبح أول فريق يحتفظ باللقب منذ ميلان في 1990.

وأثبت “النادي الملكي” بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، رجل المباراة، أنه فريق المناسبات الكبرى وأن مدربه زين الدين زيدان من زمرة التقنيين العالميين البارزين.

وسجل أهداف الفوز رونالدو في الدقيقتين 20 و64، وكازيميرو في الدقيقة 61 وأخيرا البديل أسانسيو في الدقيقة 90، ليختم حفل الأهداف بطريقة جميلة وقوية. كان مانزوكيتش أدرك التعادل في الشوط الأول ليوفنتوس في الدقيقة 27.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق