نائب رئيس الجمهورية يطلع على ترتيبات مواجهة آثار العاصفة المدارية “لبان”

11 أكتوبر 2018
نائب رئيس الجمهورية يطلع على ترتيبات مواجهة آثار العاصفة المدارية “لبان”

إطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم الخميس وزير الثروة السمكية فهد كفاين ومحافظ محافظة أرخبيل سقطرى على الاستعدادات الخاصة بمواجهة أي طارئ من العاصفة المدارية (لبان).

واستمع إلى الجهود المبذولة عبر غرفة العملية التي تم تشكيلها لهذا الغرض متمنياً لأبناء سقطرى السلامة وأن تمر هذه العاصفة بأقل الخسائر.

وشدد نائب الرئيس على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الجاهزية في المرافق الطبية وتهيئة أماكن إيواء والاستفادة من دعم الأشقاء ومنظمات الإغاثة في هذا الجانب مؤكداً اهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بأبناء الجزيرة وبكل المناطق المحررة.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع في الأرخبيل بشكل عام وجهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية في تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة وتفعيل القطاع السمكي باعتباره مصدراً مهماً للمواطنين.

وعبر الوزير كفاين ومحافظ الأرخبيل عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

مؤكدان السلطة المحلية وبتكاتف من المجتمع ودعم من الأشقاء تبذل قصارى جهدها في تلبية متطلبات المواطنين ورفعت الجاهزية لمواجهة أي طارئ ينجم عن العاصفة المدارية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق