نائب رئيس الجمهورية يزور جبهات صعدة ويهنئ المقاتلين بذكرى سبتمبر الخالدة

27 سبتمبر 2018
نائب رئيس الجمهورية يزور جبهات صعدة ويهنئ المقاتلين بذكرى سبتمبر الخالدة

نائب رئيس الجمهورية يزور جبهات صعدة ويهنئ المقاتلين بذكرى سبتمبر الخالدة

عدن نيوز - متابعات :

زار نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس مواقع الجيش في الملاحيظ ومران بمحافظة صعدة لتفقد أحوال المقاتلين الأبطال ومشاركتهم أفراح الانتصارات واحتفالات شعبنا وفي مقدمتهم أبناء الجيش بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وكان في استقبال نائب الرئيس قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح وقائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب العميد الركن عادل علي هادي وقائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي والأشقاء من قادة قوات التحالف والضباط والصف والأفراد.

ونقل نائب الرئيس تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مهنئاً إياهم بذكرى العيد الوطني لثورة 26 سبتمبر الخالدة والتي تتزامن مع انتصارات كبيرة حققها أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما شهد نائب الرئيس احتفالاً عرضاً عسكرياً رمزياً لمنتسبي لواء العروبة احتفاءً بالذكرى ال56 لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة معبراً عن سعادته وسروره بإحياء ذكرى الثورة اليمنية بين أبنائه من أبطال الجيش في ميادين الجمهورية والعزة والشرف بمحافظة صعدة.

ونوه في كلمة الحفل الذي افتُتح بالنشيد الوطني وآيٍ من الذكر الحكيم إلى أن صعدة الإباء والشموخ كانت أول من واجه هذه العصابة الحوثية الإجرامية العنصرية وأول من دفع ثمن انقلابها على البلاد وواجه أبناء صعدة بشراسة أفكاره الإيرانية الفارسية الدخيلة.

مؤكداً بأن المحافظة تتحرر اليوم من هذه الفئة المتمرة الانقلابية وتتنفس نسائم الحرية بفضل تضحيات أبطال الجيش والأحرار من أبنائها ودعم دول التحالف بقيادة السعودية.

وقال نائب الرئيس: “نجدد العهد والوعد الذي قطعه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برفع العلم الجمهوري في جبال مران، وإعادة صعدة إلى حاضنة الجمهورية والدولة والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم وها أنتم اليوم على مقربة من إنجاز هذا الوعد”.

وأضاف: “لن تكون صعدة منصة لإطلاق الصواريخ باتجاه الأشقاء وباتجاه مكة المكرمة كما يحاول الحوثي تصويرها ولن نسمح له بأن ينظر لأبناء هذه المحافظة الأبطال من مختلف المديريات مجرد كونهم مقاتلين يغامر بأرواحهم يزج بهم بالقوة في حربه الإرهابية والعبثية التي يشنها على بقية محافظات الجمهورية وستعود صعدة كما عرفها مل اليمنيون أرضاً مسالمة طيبةً”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى