ميسي يعود لقيادة التانجو من البوابة السعودية

13 سبتمبر 2018
ميسي يعود لقيادة التانجو من البوابة السعودية

أفادت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الخميس، أن قائد منتخب التانجو وبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، سيكون ضمن قائمة فريق بلاده المُشاركة في الدورة الرباعية الدولية، التي ستقام في السعودية، الشهر المقبل.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلن إقامة دورة رباعية في المملكة، في أكتوبر/ تشرين أول المقبل، بمشاركة منتخبات الأخضر البرازيل والأرجنتين، وفريق رابع لم يحدد بعد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو البيسيليستي” الأرجنتينية، فإن منتخب التانجو سيتوجه للسعودية بكامل نجومه، وعلى رأسهم ميسي وسيرخيو أجويرو وأنخيل دي ماريا ونيكولاس أوتاميندي وإدواردو سالفيو وجابريال ميركادو.

ورغم أن آل الشيخ، وجه دعوة للاتحاد المصري لكرة القدم، للمشاركة في الدورة الودية، غير أن ارتباط منتخب “الفراعنة” بخوض مباراة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019، ربما يحول دون ذلك.

ورغم موقف المنتخب المصري، إلا أن الصحيفة، أشارت إلى أنه سيواجه نظيره الأرجنتيني، في 11 أكتوبر/ تشرين أول، قبل ملاقاة البرازيل بعدها بـ5 أيام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق