الكشف عن موقف إدارة مان يونايتد من مورينيو

محرر 328 أغسطس 2018
الكشف عن موقف إدارة مان يونايتد من مورينيو

يمر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بفترة عصيبة في أولد ترافورد لا سيما بعد الهزيمة المؤلمة أمس في معقله على يد توتنهام بنتيجة (0-3).

وحصد الشياطين الحمر 3 نقاط فقط من أصل 9 بعد مرور 3 جولات من البريمييرليج ليصبح منصب البرتغالي على رأس القيادة الفنية لليونايتد في خطر مبكر.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أنه على الرغم من النتائج السيئة للفريق في المباراتين السابقتين إلا أن إدارة الشياطين الحمر لا تزال تدعم مورينيو بهدف العودة للانتصارات مجددا.

وأظهر المدرب السابق لريال مدريد أمس امتنانا لجماهير اليونايتد التي صفقت كثيرا للفريق رغم السقوط الثلاثي واصفا رد فعلهم بالاستثنائي.

وكان مدرب تشيلسي السابق أنهى المؤتمر الصحفي لمباراة الأمس سريعا تعبيرا عن غضبه من أسئلة الصحفيين بعد الهزيمة الثقيلة بعد أن طالبهم ببعض الاحترام لتاريخه.

ويقبع مانشستر يونايتد في المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على ليستر سيتي في الجولة الأولى وهزيمتين من برايتون وتوتنهام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق