10 مشروبات طبيعية للتخلص من الكرش والحصول على بطن مسطح.. فما هي؟

24 مايو 2017
10 مشروبات طبيعية للتخلص من الكرش والحصول على بطن مسطح.. فما هي؟
الحصول على بطن مسطح ومشدود بمثابة الحلم لجميع النساء والرجال، ويحصل البعض على بطن مليئة بالدهون نتيجة أسلوب حياتهم غير الصحى، ولكن توجد عدد من المشروبات التى تساعد فى الحصول على بطن مسطح مع اتباع نظام غذائى صحى. وعرض موقع ” authority nutrition” عددا من المشروبات التى تساعد على تحفيز الجسم على فقدان الوزن.
 
 
 
1- الشاى الأخضر
 
يساعد الانتظام فى شرب الشاى الأخضر على تسريع فقدان الوزن، فالمواد المضادة للأكسدة الموجودة فى الشاى الأخضر يمكن أن تقلل من امتصاص الدهون.
 
 
 
2- سموثى الزبادى بالفاكهة
 
يحتوى الزبادى على الكالسيوم الذى يساعد على حرق الدهون والحفاظ على كتلة العضلات بالجسم، فيمكنك حرق 81٪ من الدهون فى البطن مرة واحدة من خلال إضافة اللبن إلى حميتك، وللاستفادة الكاملة يتم مزج الزبادى اللايت مع أنواع مختلفة من الفاكهة.
 
 
 
3- عصير الليمون والمانجو بالزنجبيل
 
الزنجبيل هو الغذاء العلاجى الكبير فى حرق الدهون، حيث ينظم عملية الأيض والهضم ويريح المعدة وزيادة معدلات التمثيل الغذائى فى الجسم، كما أنه يتميز بمفعول سحرى لقدرته العالية على حرق الدهون الزائدة من الجسم وتنحيفه، وذلك بفضل الحرقة اللاذعة التى ثبت علمياً أنها لها أهمية كبيرة فى حرق الدهون، كما يقلل الزنجبيل من مستويات الكولسترول والدهون الثلاثية فى الدم.
 
 
 
4- عصير الليمون بالفلفل الأسود
 
الفلفل الأسود يرفق يساعد على وضع حد لنمو الخلايا الدهنية الجديدة، علاوة على ذلك أيضا أن يقلل من مستوى الدهون فى مجرى الدم، كما أنه يحتوى على خاصية مضادة للأكسدة ويسرع عملية الأيض عن طريق حرق السعرات الحرارية الإضافية التى تدعم فى الحد من الدهون فى البطن، والليمون يزيل السموم من الجسم، ويساعد على الحد شهيتك، ويحسن الهضم، حيث يتم مزج عصير الليمون، مع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقة كبيرة من العسل فى الماء الساخن ويشرب صباحا.
 
 
 
5- عصير الكرنب
 
من أفضل أنواع العصائر التى تعمل على تطهير الكبد وتنظيف جسمك والتخلص من السموم، وهذا أمر ضرورى لنجاح فقدان الوزن، ويمكن إضافة مزيج الكرنب مع بعض الكمثرى والجزر للحصول على نكهة مميزة.
 
 
 
6- عصير الطماطم بالكمون والفلفل الأسود
 
مزج ثمرتين من الطماطم الناضجة مع ملعقة من العسل وبعض من الفلفل الأسود، ومسحوق الكمون المحمص، يساعد هذا المشروب على تقليل الوزن بشكل كبير من خلال السيطرة على مستويات الكولسترول فى الجسم.
 
 
 
7- عصير الجزر
 
يحتوى على كمية كبيرة من فيتامين ب التى تساعد فى تكسر الدهون والجلوكوز، بالإضافة فيتامينات A،K ، C التى تسيطر على مستويات السكر فى الدم ، ويتم تناول فى الصباح قبل وجبة الإفطار.
 
 
 
8- عصير التوت البرى
 
يحسن من عملية التمثيل الغذائى فى الجسم، هذا المشروب يعم لعلى حرق الطاقة بدلا من تخزينها بالجسم.
 
 
 
9- عصير الجريب فروت
 
الجريب فروت يحتوى على كمية عالية من فيتامين C الذى يساعد الجسم على إزالة السموم، ويفيد هذا المشروب الكبد ويساعد على انقاص الوزن،كما أنه غنى بالألياف والكربوهيدرات والمواد الغذائية، ويتم تناوله قبل كل وجبةة لنجاح إنقاص الوزن.
 
 
 
10-  عصير البطيخ
 
تحتوى البطيخ على نسبة على نسبة من الدهون غير المشبعة الصحية، و90% من وزنه مياه مما يجعله مناسب جدا فى عملية إنقاص الوزن، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين A وC ومعادن مثل الحديد، الماغنيسيوم،، والبوتاسيوم.
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق