هنئوا مصر وشعبها والعالم العربى وكل عاشق لكره القدم بمحمد صلاح

23 أبريل 2018
محمد صلاح
محمد صلاح
هانم داود
هانم داود

بقلم - هانم داود

اللاعب المصرى محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا ويعتبر محمد صلاح :ثانى لاعب عربى وأفريقى بعد النجم الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى الذى توج بالجائزة عام 2016.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين اختارت صلاح لمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم مع مجموعه لأعبين أخرين من أنديه أخرى.

علينا جميعا تهنئة محمد صلاح مهاجم( ليفربول )الانجليزى بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب فى انجلترا هذا الموسم .فخر لمصر والعالم العربى وكل عاشق لكره القدم

ونعلم أنه قد تفوق صلاح على هارى كين لاعب( توتنهام)، ودافيد سيلفا وليروى سانى.وثلاثى (مانشستر سيتى)، كيفين دى بروين ودافيد دى خيا حارس (مانشستر يونايتد، )

وهنأ إيفان سوركوش رئيس وفد مفوضية الاتحاد الأوروبى لدى مصر،هنأ محمد صلاح عبر حسابه الرسمى تويتروقد أطلق عليه “الملك المصرى”.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب المصرى محمد صلاح:الله يحميه أول لاعب إفريقي يحرز 31 هدف في موسم واحد في البريميرليغ، وتفوق بفارق هدفين على الإيفواري ديديه دروغبا.

و في أولى مواسمه مع ليفربول، كسر أكثر من رقم قياسي مع الريدز، وكان أبرزها الرقم القياسي لأسطورة الليفر، إيان راش، بوصوله إلى 41 هدفا في جميع المسابقات.

هانم داود

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق