بن دغر يعزي في استشهاد الصحافي عبدالله القادري

عدن نيوز13 أبريل 2018
بن دغر يعزي في استشهاد الصحافي عبدالله القادري

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الصحافي عبد الله القادري مصور قناة بلقيس، وإصابة عدد من زملائه الصحفيين، إثر استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية سيارة تقلهم في منطقة قانية وهم يؤدون رسالتهم الإعلامية بمحافظة البيضاء.

وعبّر رئيس الوزراء عن بالغ حزنه ومواساته لأسرة الصحافي القادري ولكافة زملائه الإعلاميين وللوسط الإعلامي الذي يتعرض لأبشع الجرائم على يد هذه المليشيا الإرهابية التي تجردت من كل القيم الإنسانية.

وقال رئيس الوزراء “ننعي استشهاد الصحافي القادري على يد مليشيا الموت والإرهاب الحوثية وهو يؤدي رسالته بمهنية وشجاعة ناقلاً للعالم فضاعة ما ترتكبه المليشيا بحق شعبنا وأمتنا، وموثقاً لجرائمها”.

وأضاف “ان هذه الجريمة تضاف إلى سلسلة الجرائم الإجرامية التي ترتكبها المليشيا التي استمرأت سياسة القمع والقتل وتكميم الأفواه واستهداف الإعلاميين واعتقالهم وقتلهم”.. مؤكداً أن هذه الجريمة وغيرها لن تذهب سدىً وسيلاحق اليمنيون مرتكبيها لينالوا جزاءهم جراء جرائمهم المروعة التي ارتكبوها.

وعبّر الدكتور بن دغر عن صادق مواساته لأسرة الشهيد وذويه، سائلا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله ومحبيه وأصدقائه وزملائه الصبر والسلوان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق