مكتب الأشغال التابع لمليشيا الحوثي يزيل عشرات البسطات المتنقلة في إب

10 أبريل 2018
مكتب الأشغال التابع لمليشيا الحوثي يزيل عشرات البسطات المتنقلة في إب

أزال مكتب الأشغال العامة بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية فجر اليوم الثلاثاء عشرات الأكشاك والمحلات المتنقلة في عدد من شوارع المدينة.

وقال مصدر محلي ان آليات المكتب قامت وبحماية من مليشيا الحوثي بإزالة عشرات البسطات في شارع تعز وشارع خليج سرت المؤدي إلى شارعي العدين الأسفل والأعلى.

وافاد المصدر ان المكتب والمسلحين لم يعطوا العاملين والباعة إشعار مسبق بالعملية أو مغادرتهم ولم يعطوا حتى المهلة المناسبة لإخراج معروضاتهم التي أتلفت بشكل نهائي بعد جرف تلك الأكشاك بالقوة مؤكدة بأن خسائر الباعة تصل إلى الملايين.

و افاد ان أصحاب البسطات عبروا عن سخطهم البالغ نتيجة اتخاذ السلطات المحلية ومكتب الأشغال مثل هذه الإجراءات المجحفة بحقهم في ظل وضع اقتصادي ومعيشي صعب مع عدم توفير البديل المناسب.

ولاقت الإجراءات تلك حالة من السخط الشعبي بين أوساط المواطنين الذين عبروا عن اعتراضهم لمثل هكذا إجراءات بحق ما تبقى من الطبقة المتوسطة في ظل انعدام فرص العمل وعدم توفير البديل المناسب.

وسبق لمليشيا الحوثي في وقت سابق من العام الماضي اتخاذ ذات الإجراءات بحق عدد من الأكشاك والبسطات واندلعت يومها اشتباكات مسلحة بين بعض الباعة ومليشيا الحوثي أدت إلى إصابة عدد من الباعة لكنها لم تدم سوى أيام قليلة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق