ادارة امن ابين تصدر بيان استنكار ضد امن عدن!

عدن نيوز7 أبريل 2018
ادارة امن ابين تصدر بيان استنكار ضد امن عدن!

استنكرت إدارة أمن أبين  العمل الذي قامت به قوات خاصة من ادارة أمن عدن وذلك بقيامها بعملية مداهمة في سوق زنجبار العام ظهر هذا يوم  الخميس 5/ابريل /2018 م وقامت باختطاف المواطن مازن الهدار.

واعتبر امن ابين في بيانه أن ما قام به عناصر امن عدن هو عمل غير قانوني بسبب عدم الرجوع الى إدارة أمن ابين وبدون مذكرة اعتقال او بلاغ عملياتي.

واستغربت ادارة امن ابين من القيام بهذا العمل وكأن ابين لا توجد بها سلطات قانونية، واعتبرته عمل مليشياوي وغير قانوني إذ لا يحق لإدارة أمن محافظة اخرى التدخل بشؤون محافظات دون الرجوع الى سلطاتها الأمنية.

وقال البيان إن إدارة أمن أبين تخلي مسؤليتها عن مثل هكذا اعمال لا تتناسب مع المعايير القانونية ، وتحمل إدارة أمن عدن كامل المسؤلية عن حياة المواطن مازن الهدار .

واضاف ان إدارة أمن أبين تحيط وزارة الداخلية ممثلة في وزير الداخلية بوضع حد لمثل هذه التصرفات التي من شأنها تضارب المهام الأمنية واضطرابها بمثل هذه الاعمال التي تهيج الشارع في محافظة ابين التي حققت ادارة امن ابين انجازات امنية اهمها بث السكينة والطمأنينة بين الناس .

 

المصدر المركز الإعلامي لإدارة أمن ابين

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق