نائب الرئيس : يشيد باتصارات الجيش ويؤكد ان استهداف الحوثي لناقلة النفط السعودية غرب ميناء الحديدة تهديد للملاحة الدولية

محرر 25 أبريل 2018
نائب الرئيس : يشيد باتصارات الجيش ويؤكد ان استهداف الحوثي لناقلة النفط السعودية غرب ميناء الحديدة تهديد للملاحة الدولية

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمستشار رئيس الجمهورية القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على المستجدات وسير المعارك في مختلف الجبهات.

وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش في جبهات القتال وما يسطرونه من بطولات وملاحم خالدة في سبيل تحرير اليمن وإنهاء الانقلاب، مثمناً الموقف الأخوي لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من مساندة في شتى المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية والإغاثية وفي مقدمتها جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ونوه نائب الرئيس إلى حادثة تعرض إحدى ناقلات النفط السعودية لهجوم حوثي إيراني بالمياه الدولية غرب ‎ميناء الحديدة الواقع تحت سيطرة الميليشيات الحوثية المسلحة المدعومة من ‎إيران، معبراً عن استنكاره لهذه الحادثة التي تؤكد تهديد استمرار انقلاب الحوثي لأمن اليمن والمنطقة والملاحة الدولية وأن السبيل الوحيد هو عودة الشرعية واستعادة الدولة اليمنية.

وقال: “إن استهداف الناقلة يكشف عن الوجه الإرهابي لميليشيا الحوثي الإيرانية التي تسعى للقرصنة والاعتداء المتكرر على الملاحة الدولية وهو ما يتوجب على المجتمع الدولي أن يتخذ موقفاً حازماً”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق