رئيسا الاتحاد الاسيوي والاتحاد القطري لكرة القدم يهنئان الشيخ احمد العيسي بالانجاز الكبير للمنتخب اليمني

4 أبريل 2018
رئيسا الاتحاد الاسيوي والاتحاد القطري لكرة القدم يهنئان الشيخ احمد العيسي بالانجاز الكبير للمنتخب اليمني

بعث رئيس الاتحاد الاسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم آل خليفة، تهنئة للشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة قدم، بمناسبة الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب اليمني بالتأهل لنهائيات كأس اسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وأكد آل خليفة في رسالة التهنئة ، ان انجاز المنتخب اليمني يعبر عن التطور المتنامي في مستوى كرة القدم اليمنية برغم كل الظروف، وأنه يتوج انجازات اتحاد الكرة برئاسة الشيخ احمد العيسي ، من خلال تهيئة الارضية الصلبة التي مهدت الطريق لتحقيق التأهل للحدث القاري الكبير ، في الوقت الذي يجد فيه انجاز الاتحاد عطاء واخلاص لاعبي المنتخب وافراد الجهازين الفني والاداري.

كما بعث رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني، برقية للشيخ العيسي بنفس مناسبة هذا الانجاز، عبر فيها عن اطيب التهاني والتبريكات لاتحاد الكرة اليمنية ولاعبي المنتخب والجهازين الفني والاداري بمناسبة التأهل لكأس اسيا.

واشار آل ثان في تهنئته ، ان هذا الانجاز تحقق بفضل الله ثم بالدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد العيسي وجهود اللاعبين وكافة منتسبي الاتحاد.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق