تشكيلة مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري ابطال اوروبا

14 مارس 2018
تشكيلة مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري ابطال اوروبا

ينتظر عشاق الكرة في العالم مباراة نارية مساء اليوم الأربعاء 14 مارس، بين فريقي برشلونة وتشيلسي في اياب دور الثمن النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا، والتي ستقام على ملعب الكامب نو في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل كل من برشلونة وتشيلسي مباراة اليوم بتشكيلة مثالية لا تشهد غيابات مؤثرة، ويذكر ان مباراة الذهاب كانت قد انتهت  بتعادل الفريقان بنتيجة هدف لكل فريق.

ويغيب عن تشكيلة برشلونة كلٌ دينيس سواريز ونيلسون سيميدو للإصابة ، وياري مينا لدواعٍ فنية من المدرب إرنستو فالفيردي، بينما يغيب عن تشكيلة تشيلسي بسبب لعدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما منذ أكثر من شهر.

ويتطلع ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة المنتشي مع فريقه بالدوري الاسباني والذي اقترب كثيراً من التتويج باللقب، يتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية وحسم التأهل لربع نهائي دوري الابطال، في المقابل يأمل أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي لإنقاذ الموسم خصوصاً مع تواجده بالمركز الخامس في بطولة الدوري الانجليزي.

وفيما يخص التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين، فقد عرضت الصحف الاسبانية تشكيلة برشلونة على النحو التالي:

في حراسة المرمى تير شتيجن وفي الدفاع ألبا وبيكيه واومتيتي وسيريج روبرتو، وفي خط الوسط بوسكيتس وباولينهو وراكيتيتش وانييستا، وفي الهجوم كل من ميسي ولويس سواريز.

adennews14 03 2018 324181 - عدن نيوز
تشكيلة برشلونة امام تشيلسي

اما الصحف الانجليزية فقد عرضت التشكيلة المتوقعة لفريق تشيلسي على النحو التالي:

في حراسة المرمى كورتوا، والدفاع روديجر وازبيليكويتا وكريستينسن، وفي الوسط موسيس وكانتي وفابريجاس والونسو، وفي خط الهجوم ويليان وهازارد وموراتا.

adennews14 03 2018 249004 - عدن نيوز
تشكيلة تشيلسي امام برشلونة