تحذيرات من خروج محطة كهرباء شبوة عن الخدمة

عدن نيوز10 مارس 2018
تحذيرات من خروج محطة كهرباء شبوة عن الخدمة

وجه مصدر مسئول بالمؤسسة العامة للكهرباء بشبوة تحذيراً عن خطر تواجد ثكنات ونقاط عسكرية بالقرب من محطة الكهرباء.

وقال المصدر في تصريح لموقع “هنأ عدن” ان تواجد ثكنات عسكرية او نقاط امنية بالقرب من منشأة الكهرباء والمحطة التوليدية يسبب خطرا كبيرا على المحطة التي تعتبر الوحيدة في المحافظة.

واضاف المصدر ان أي اشتباكات او اطلاق للنار قد يخرج المحطة عن الخدمة وتتوقف بشكل نهائي في حال اصابتها بصورة مباشرة، لا سيما وقد تكررت عمليات اطلاق النار بالقرب من المنشأة.

وطالب المصدر قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الى رفع النقطة العسكرية التي نصبتها قوات النخبة بالقرب من منشأة الكهرباء بشكل عاجل حفاظا على سلامة المحطة التوليدية والتي اصبحت مهددة بشكل او بأخر نتيجة تواجد تلك القوات بالقرب منها.

واشار المصدر الى ان عملية اطلاق النار اصبحت شبه يومية مما جعلنا في ادارة الكهرباء نرى ان استمرار تواجد ثكنات عسكرية يشكل خطرا كبير بالنسبة للكهرباء.

وحمل المصدر السلطة المحلية وقوات النخبة المسئولية الكاملة في حال تعطلت المحطة التوليدية وخرجت عن الخدمة نتيجة اصابتها باي مقذوف ناري نتيجة استمرار تواجد تلك القوات بالقرب من المحطة التوليدية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق