تقدمات كبيرة للجيش الوطني في نهم (تفاصيل)

11 فبراير 2018
تقدمات كبيرة للجيش الوطني في نهم (تفاصيل)

قالت مصادر في الجيش الوطني ان اشتباكات عنيفة اندلعت السبت، بين قوات الجيش الوطني من جهة، وبين مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية من جهة أخرى في عدة مواقع في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء ،وسط تقدم كبير للجيش الوطني باتجاه منطقة مسورة.

وأكدت المصادر ان قوات الجيش الوطني كثفت قصفها على مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية المتمركزة في مشارف منطقة مسورة واسفرت عن تدمير طقما للمليشيا في منطقة المدارج”.. طبقاً لسبتمبر نت.

وأضافت المصار “ان غارات التحالف استهدفت تعزيزات وتجمعات للمليشيا الحوثية في منطقة مسورة بنهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الإنقلابية، وإحراق آليات عسكرية، وتكبيد المليشيا خسائر فادحة في العتاد”.

وكانت قوات الجيش الوطني خلال الساعات الماضية قد تمكنت من تحرير عدد من التباب والمرتفعات الجبلية غربي قرية الحول وتكبيد المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وتشهد البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء “نهم”معارك متواصلة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي من جهة ومليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران من جهة اخرى، وسط تقدم ميداني لقوات الجيش الوطني، وانهيارات تشهدها صفوف المليشيا الإنقلابية وفرار العشرات من عناصرها باتجاه العاصمة صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى