عيدروس الزبيدي يصف طارق صالح بالبطل المناضل وقيادات الشرعية مجرمي حرب !!

11 يناير 2018
عيدروس الزبيدي يصف طارق صالح بالبطل المناضل وقيادات الشرعية مجرمي حرب !!
علي هيثم الميسري
علي هيثم الميسري

بقلم - علي هيثم الميسري

اصبح طارق صالح مناظلا بطلاً اذاق الحوثين المر خلال ٤٨ ساعه، قتلوا عمه وقياداته ودخلوا بيوتهم شلوها وهو من سلمهم كل اسلحة الدولة تحت اشرافه لحرب الجنوب وتعز.

واليوم مرحب به في عدن والجنوب خصوصاً من رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي التابع لدولة الامارات عندما اعلن ترحيبه بوصول من وصفه بوصول المناضل العميد طارق صالح إلى شبوة ويهنئه على سلامته.

كما اصبح طارق يتنقل بالطائرات من والى ابوظبي بينما الرئيس هادي الذي رفض الحوثي وقاومهم وخرج هاربا للجنوب ولاهله فيه بل وطالب العالم للتدخل وخاطر بتاريخه ومستقبله الشخصي ربما يصبح في نظرهم كمجرم حرب لاحقا ان هو خسر ورفع غطاء المشروعية عن عزو الجنوب ثانيتا والذي كان ممكن يصبح باعتبارها دولة تمنع تمردا وصمد حتى اصبح العكس هو الحاصل ان دوله تريد نظاما عادلا وعصابة تريد مصادرة وطن بل وهو من جلب التحالف ولولا تفويضة لما استطاعت طائرة ان ترمي قذيفة على اليمن الا ان تصبح معتدية وفقا لكل المواثيق الدولية.

واعاد بكل دهاء وهدوء وصبر وبما يمتلكة من شرعية واعتراف دولي واقليمي اعاد الجنوب لاهله وولاهم كل شؤنه ومفاصله بل وبالغ الى ان اصبح الجنوبيون متسلطون على كافة مرافق وموارد الدولة المركزية ومع كل ذلك غير مرحب فيه في عدن وغير مسموح له بدخول الجنوب ولاالنزول في مطارها ولا الذهاب لابوظبي بل ان ابنائة الذين يخاطبون خصومهم وغزاتهم بالمناظلين لايقبلون حتى من الغير ان يسمون هادي بذاته بهذه الصفة سبحان مقلب القلوب ومالىء الجيوب ومرمم الثقوب.

 

*كتابات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق