عمان والامارات في نهائي خليجي 23

عدن نيوز3 يناير 2018
عمان والامارات في نهائي خليجي 23

تأهلت الامارات إلى نهائي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) بعد الفوز على العراق 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية الثلاثاء في المربع الذهبي للبطولة المقامة في الكويت.

ويلتقي المنتخب الإماراتي يوم الجمعة المقبل في المباراة النهائية لخليجي 23 مع نظيره العماني الذي فاز على البحرين 1-0 في وقت سابق.

وانتهى الوقت الأصلي وكذلك الوقت الإضافي بالتعادل السلبي بين الامارات والعراق ليتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية للمنتخب الإماراتي.

وخلال ركلات الجزاء الترجيحية سجل للمنتخب الإماراتي علي مبخوت وعمر عبد الرحمن (عموري) وخميس اسماعيل ومحمد برغش المنهالي فيما سجل للمنتخب العراقي سعد عبد الأمير وامجد عطوان وأهدر علاء عبد الزهرة وهمام طارق ضربتي جزاء لأسود الرافدين.

وحقق المنتخب العماني الفوز بنيران صديقة حيث سجل المهاجم البحريني مهدي عبد الجبار هدف المباراة الوحيد بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 29.

وسيطر المنتخب البحريني على مجريات اللعب في أغلب أوقات المباراة، ولكن فايز الرشيدي حارس عمان أنقذ مرماه من العديد من الأهداف المحققة ولعب دورا محوريا في وصول بلاده للنهائي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق