الجيش الوطني يبث الرعب الغير مسبوق في ميليشيات الحوثي، وهذا هو السبب!

عدن نيوز2 يناير 2018
الجيش الوطني يبث الرعب الغير مسبوق في ميليشيات الحوثي، وهذا هو السبب!

أصاب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مليشيات الحوثي الانقلابية بالرعب الغير مسبوق، بسبب التقدم المتسارع للقوات الشرعية في عدد من الجبهات القتالية أبرزها الجوف وشبوة والبيضاء.

وبسبب الخسائر المتتالية التي تتلقاها ميليشيات الحوثيين ، جراء تقدم قوات التحالف العربي والجيش اليمني الوطني في عدة جبهات ومحاور داخلية، أقدمت جماعة الحوثيين الارهابية التجنيد الإجباري وسط صفوف الأطفال من طلاب المدارس وأبناء المدنيين، نتيجة الخسائر التي تعاني منها في أوساط مقاتليها.

وقالت مصادر لصحيفة «الوطن» في محافظة ذمار أن تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مؤخرا في محافظة البيضاء أرعب الحوثيين في المحافظات المجاورة الخاضعة تحت سيطرتهم بشكل كلي، مما سارع من عمليات البحث عن الأطفال واستقطابهم من المدارس، عبر فرض التجنيد الإجباري بقوة السلاح لأبناء المحافظة، خوفاً من وصول قوات الجيش الوطني إليها.

وأوضحت المصادر أن ‏التجنيد الإجباري في محافظة ذمار والمحافظات المجاورة بلغ ذروته، تزامنا مع اقتراب معركة البيضاء، مشيرة إلى أن الانقلابيين يعملون على استدعاء العسكريين السابقين ومن يقوم بالرفض يتم اختطافه.

ولفتت المصادر إلى أن جنون الحوثيين دفعهم إلى اقتحام المدارس بشكل عشوائي ومرعب بحثاً عن مقاتلين من طلاب المدارس وخاصة من المرحلة الثانوية والمتوسطة، للمشاركة في جبهات القتال وسد العجز في صفوف العناصر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق